شلاين: على المجتمع الدولي وقف نتنياهو عن مواصلة الحرب

ROMA - Conferenza stampa del Partito Democratico per presentare l' iniziativa Sociale, verde, giusta: l’Europa che vogliamo nella foto Elly Schlein (ROMA - 2023-12-13, Stefano Carofei) p.s. la foto e' utilizzabile nel rispetto del contesto in cui e' stata scattata, e senza intento diffamatorio del decoro delle persone rappresentate

قالت إيلي شلاين، سكرتير الحزب الديمقراطي الإيطالي إن “أسبيدس” هي مهمة أوروبية موحدة ترتكز على قرار للأمم المتحدة وهي مهمة دفاعية تهدف إلى حماية حرية الملاحة.

وأضافت شلاين: وفي تعديلاتنا طلبنا من الحكومة بذل جهد دبلوماسي أقوى بكثير من أجل وقف فوري لإطلاق النار. لا يمكننا أن نستمر في مشاهدة هذه المذبحة بحق المدنيين، وفقاً لوكالة إيطاليا برس للأنباء.

وتابعت: نجحنا في إقناع المجلس بالتصويت على قرارنا بشأن وقف إطلاق النار بكل أصوات المعارضة. ويبدو أن الحكومة بدأت أخيراً في تغيير موقفها بشأن هذا الأمر، لكن الوقت تأخر.

وقالت شلاين: نقول منذ أكتوبر إن هناك حاجة إلى وقف إطلاق النار. ويجب على المجتمع الدولي أن يوقف بنيامين نتنياهو وخططه لمهاجمة رفح.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]