ماتاريلا لجوتيريش: إيطاليا تثق في الأمم المتحدة

Il Presidente della Repubblica Sergio Mattarella al Palazzo di Vetro delle Nazioni Unite con António Guterres, Segretario Generale delle Nazioni Unite (foto di Francesco Ammendola - Ufficio per la Stampa e la Comunicazione della Presidenza della Repubblica)

عبر الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا عن ثقة إيطاليا في الأمم المتحدة و عملها، مشيراً إلى أنه كلما تزايدت الأزمات والصعوبات والصراعات والتناقضات في العالم، كلما أصبح من الواضح مدى ضرورة عمل الأمم المتحدة.

وشدد ماتاريلا خلال لقاء الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش على الحاجة إلى أن نكون قادرين على وقف دوامات العنف في كل مكان، ودوامة الفعل ورد الفعل التي تجعل المشاكل أسوأ، وفقاً لوكالة إيطاليا برس للأنباء.

من جهته، أكد جوتيريش على أن إيطاليا ركيزة أساسية للتعددية وشريك مثالي للأمم المتحدة، مضيفاً: في جميع مجالات أنشطتنا، إيطاليا حاضرة دائمًا في عمليات حفظ السلام و التنمية المستدامة، وفي العمل المناخي، ومن أجل حقوق الإنسان وسيادة القانون.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]