كروسيتو: هناك حاجة إلى تحويل الدفاع والاستثمار في الموارد

Pozzuoli - Accademia Aeronautica Giuramento Corso Eolo VI Nella foto: Giulio Crosetto ministro della difesa (Pozzuoli - 2024-03-21, Felice De Martino) p.s. la foto e' utilizzabile nel rispetto del contesto in cui e' stata scattata, e senza intento diffamatorio del decoro delle persone rappresentate

أكد وزير الدفاع الإيطالي جويدو كروسيتو على واجب وزير الدفاع المتمثل في الدفاع عن البلاد، مشيراً إلى أن هذا الأمر يتم أيضًا من خلال الحقيقة.

وقال كروسيتو في رسالة بالفيديو على منصة إكس: لدينا قوات مسلحة غير عادية، مكونة من أشخاص رائعين، معتادين على العمل في أي حالة، بغض النظر عن القيمة أو الموارد المالية.

وشدد الوزير على حاجة إلى الاستثمار في الموارد و مزيد من التدريب للعناصر الأساسية بحيث تكون أوقات التناوب مقبولة، فضلاً عن الاستثمار في الاحتياطيات وجودة وصيانة المركبات، وفقاً لوكالة إيطاليا برس للأنباء.

كما اعتبر كروسيتو أن هناك حاجة إلى تحويل الدفاع، مضيفاً: علينا أن نفعل المزيد، ليس لأن حلف الناتو يطلب منا ذلك، ولكن لأن الزمن يطلب منا أن نفعل ذلك.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]