زلزالان في شرق البحر المتوسط ​​يهزان مالطا

RENDE - Inaugurazione della mostra Terremoti d Italia a Rende ( Cosenza ) presso il Museo del Presente, sismografo (RENDE - 2015-02-21, FRANCESCO MOLLO) p.s. la foto e' utilizzabile nel rispetto del contesto in cui e' stata scattata, e senza intento diffamatorio del decoro delle persone rappresentate

ضرب زلزال أجزاء مختلفة من مالطا بعد زلزالين في شرق البحر الأبيض المتوسط. وشعر العديد من السكان في جميع أنحاء مالطا بالنشاط الزلزالي، على الرغم من عدم الإبلاغ عن أي أضرار أو إصابات.

وضرب زلزال بقوة 6.9 درجة بين جزيرة كريت والحدود الشرقية لليبيا، أعقبه بعد دقيقتين زلزال آخر بقوة 5.9 درجة على مقياس ريختر، وشعر به سكان أجزاء مختلفة من مالطا صباح الجمعة، وفقاً لوكالة إيطاليا برس للأنباء.

وأكدت مجموعة رصد الزلازل والأبحاث بجامعة مالطا أن السكان شعروا بالزلزال الأول في حوالي الساعة 8.10 صباحًا بالتوقيت المحلي، وبعد دقيقتين تم تسجيل الزلزال الثاني في جنوب اليونان. ووقع الزلزال الثاني تحت قاع البحر بالقرب من جزر ستروفاديس، على بعد حوالي 120 كيلومترا جنوب غرب مدينة باتراس الغربية.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]