دي لوكا: 7 مليارات من الاستثمارات في البنية التحتية في السنوات المقبلة

Napoli - Convegno "Verso il Giubileo 2025 pellegrini di speranza" Nella foto: Vincenzo De Luca (Napoli - 2024-03-09, Felice De Martino) p.s. la foto e' utilizzabile nel rispetto del contesto in cui e' stata scattata, e senza intento diffamatorio del decoro delle persone rappresentate

قال رئيس منطقة كامبانيا، فينتشنزو دي لوكا، إنه في السنوات القليلة المقبلة، سيكون هناك 7 مليارات دولار من الاستثمارات في كامبانيا من حيث البنية التحتية، 5 مليارات فقط من منطقة كامبانيا وشركة إيف لبرامج بناء بعض أقسام الخط 1 والخط 6 من مترو الأنفاق.

وأضاف دي لوكا، على هامش حدث “نابولي التي ستأتي”، أن على المؤسسات أن تفعل ذلك، وليس السكك الحديدية، مشيراً إلى أن البنية التحتية تعد قضية حاسمة بشكل واضح بالنسبة لنابولي، وكامبانيا، والمنطقة الحضرية.

وتابع : لا تزال لدينا استثمارات في مناطق الموانئ و المجالات اللوجستية.. من الواضح أن ما نفتقده هو التنمية وتمويل التنمية لأن البنية التحتية في خدمة الاقتصاد والتنمية، وفقاً لوكالة إيطاليا برس للأنباء.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]