بابا الفاتيكان: بدون الأطفال والشباب تفقد إيطاليا الرغبة في المستقبل

Roma - Basilica di San Pietro Settimana Santa Messa del Crisma presieduta da Papa Francesco (Roma - 2024-03-28, Stefano Carofei) p.s. la foto e' utilizzabile nel rispetto del contesto in cui e' stata scattata, e senza intento diffamatorio del decoro delle persone rappresentate

قال بابا الفاتيكان فرانسيس إن عدد الولادات هو المؤشر الأول لأمل الناس، مشدداً على أنه بدون الأطفال والشباب، يفقد البلد رغبته في المستقبل.

وأضاف البابا: في إيطاليا، على سبيل المثال، يبلغ متوسط ​​العمر حاليًا سبعة وأربعين عامًا، ولا يزال يتم تسجيل أرقام قياسية سلبية جديدة. لسوء الحظ، إذا اعتمدنا على هذه البيانات، فسنضطر إلى القول إن إيطاليا تفقد أملها في المستقبل تدريجياً، وفقاً لوكالة إيطاليا برس للأنباء.

وأشار البابا إلى أن القارة الأوروبية تتحول بشكل متزايد إلى قارة قديمة ومتعبة ومستسلمة، لذا ملتزمون بالتخلص من الوحدة والألم الناجمين عن عدم القدرة على الاستمتاع.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]