بابا الفاتيكان: ازرعوا بذور السلام يوميًا حتى تنبت

Roma - Basilica di San Pietro Settimana Santa Messa del Crisma presieduta da Papa Francesco (Roma - 2024-03-28, Stefano Carofei) p.s. la foto e' utilizzabile nel rispetto del contesto in cui e' stata scattata, e senza intento diffamatorio del decoro delle persone rappresentate

تحدث بابا الفاتيكان فرانسيس في صالة نيرفي أمام ستة آلاف طالب ومعلم في الشبكة الوطنية لمدارس السلام.

وقال البابا: هذه الرحلة المليئة بالأفكار والمبادرات والدورات التدريبية والأنشطة تهدف إلى تعزيز رؤية جديدة للعالم. أشكركم على كونكم مليئين بالحماس في السعي لتحقيق أهداف الجمال والخير، وسط الأوضاع المأساوية والظلم والعنف الذي يشوه كرامة الإنسان.

وأضاف البابا فرانسيس: شكرًا لأنكم ملتزمون بشغف وكرم العمل في موقع بناء المستقبل، والتغلب على إغراءات الحياة التي تركز فقط على اليوم، والتي تخاطر بفقدان القدرة على تحقيق أحلام كبيرة.

وشدد على الحاجة للعيش بمسؤولية، والتطلع إلى الأمام، وزرع بذور السلام يومًا بعد يوم التي ستكون قادرة على الإنبات وتحمل ثمارًا، وفقاً لوكالة إيطاليا برس للأنباء.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]