لولوبريجيدا: لا نمنع الاستثمارات في الطاقة الكهروضوئية لكن بالتوافق مع الإنتاج الزراعي

ROMA - Francesco Lollobrigida durante il Question Time alla Camera dei deputati (ROMA - 2023-10-25, Stefano Carofei) p.s. la foto e' utilizzabile nel rispetto del contesto in cui e' stata scattata, e senza intento diffamatorio del decoro delle persone rappresentate

قال وزير الزراعة والسيادة الغذائية و الغابات الإيطالي، فرانشيسكو لولوبريجيدا، إن الاستثمارات في مجال الطاقة الكهروضوئية لا يتم منعها، لكن الهدف إدخال معايير تضمن التوافق مع الإنتاج الزراعي.

وأضاف لولوبريجيدا، في مقابلة صحفية، أن المعايير المتبعة بالفعل للفصل المخصص للطاقة الزراعية في خطة التعافي و الصمود لم تؤدي بالتأكيد إلى إبطاء الاستثمارات نظرًا لأنه تم تمويل 13500 شركة، متوقعاً دعم أكثر من 26 ألف بقدرة مركبة تبلغ 1.3 جيجاواط من الطاقة، أربع مرات مقارنة التوقعات، وفقاً لوكالة إيطاليا برس للأنباء.

وأكد الوزير دعم إنتاج الطاقة الشمسية من الألواح المتوافقة مع الإنتاج الزراعي. لذلك يتم وضعها على أسطح الإسطبلات والدفيئات الزراعية وعلى الأجهزة الزراعية.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]