إيلاريا ساليس مرشحة عن حزب الخضر واليسار في الانتخابات الأوروبية

BUDAPEST - Ilaria Salis a processo a Budapest, ancora in catene (BUDAPEST - 2024-03-28, FOTOGRAMMA) p.s. la foto e' utilizzabile nel rispetto del contesto in cui e' stata scattata, e senza intento diffamatorio del decoro delle persone rappresentate

قرر تحالف الخضر واليسار بالاتفاق مع روبرتو ساليس ترشيح ابنته إيلاريا، المحتجزة في المجر، في ظروف تنتهك بشكل خطير حقوق الأشخاص، وذلك على قوائمه في الانتخابات الأوروبية المقبلة.

وجاء في مذكرة كتبها نيكولا فراتوياني وأنجيلو بونيلي من التحالف أن المجموعات القيادية الوطنية ستناقش طرق هذا الاختيار الذي يهدف إلى حماية حقوق وكرامة المواطن الأوروبي، وأيضًا من جمود السلطات الإيطالية للحصول على إطلاق سراح سريع من السجن لصالح الإقامة الجبرية المرفوضة مع أحدث قرار من القضاة المجريين.

وأضافت المذكرة أنه بهذه الطريقة، تعتزم أوروبا الخضراء واليسار الإيطالي تقديم مبادرات تشريعية إلى البرلمان الأوروبي المستقبلي لحماية حقوق الأشخاص المتورطين في الإجراءات الجنائية في جميع دول الاتحاد، وفقاً لوكالة إيطاليا برس للأنباء.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]