ميلوني: وجود مسؤولون حكوميون أمضوا وقتهم في انتهاك القانون خطير

07/03/2023 Camera dei Deputati Presentazione del nuovo allestimento della Sala delle Donne , nella foto Giorgia Meloni (ROMA - 2023-03-07, Stefano Carofei) p.s. la foto e' utilizzabile nel rispetto del contesto in cui e' stata scattata, e senza intento diffamatorio del decoro delle persone rappresentate

أكدت رئيسة الوزراء الإيطالية جيورجيا ميلوني أنه من الخطير للغاية أن يكون هناك في إيطاليا مسؤولون حكوميون أمضوا وقتهم في انتهاك القانون، ثم تمرير هذه المعلومات إلى الصحافة.

وقالت ميلوني، من تيرامو، على هامش حدث انتخاب الثلاثاء لدعم مرشح يمين الوسط في الانتخابات الإقليمية في أبروتسو، ماركو مارسيلو، إن استخدام قواعد البيانات العامة بهذه الطريقة لا علاقة له بحرية الصحافة، وفقاً لوكالة إيطاليا برس للأنباء.

كما تطرقت ميلوني إلى المسألة هذه خلال تجمع حاشد في بيسكارا، مضيفة أن هناك مسؤولون في الدولة الإيطالية يقومون بإعداد ملفات شخصية لتمرير الأخبار إلى بعض الصحف ونريد أن نعرف من هم المحرضون لأن هذه أساليب النظام.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]