كاليندا: نعم للتحالفات القائمة على المحتوى مع وجود مرشحون مؤهلون

ROMA - Camera dei deputati conferenza stampa di Azione sui nuovi ingressi nel partito. Nella foto Carlo Calenda (ROMA - 2024-02-01, Stefano Carofei) p.s. la foto e' utilizzabile nel rispetto del contesto in cui e' stata scattata, e senza intento diffamatorio del decoro delle persone rappresentate

قال كارلو كاليندا، زعيم حزب العمل الإيطالي، إنه إذا كان هناك مرشحون مستقلون في الانتخابات الإقليمية ولديهم برنامج قابل للمشاركة، كما يحدث في أبروتسو، فمن الضروري البحث عن أوسع تحالف ممكن يكون قائم على المحتوى.

وأضاف كاليندا، على حساباته بوسائل التواصل الاجتماعي، أن ترشيحات الطرف الثالث، حتى في وجود أشخاص مؤهلين مثل ريناتو سورو، ليست ذات جدوى بسبب النظام الانتخابي، وفقاً لوكالة “إيطاليا برس” للأنباء.

وتابع: وكما هو معروف، لم نشكل حكومات مع حركة خمس نجوم ولاننوي القيام بذلك. لم تكن هناك أوكرانيا في ذلك الوقت، فما بالك اليوم.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]