الموافقة على المشاريع الإنشائية الاستراتيجية في باجنولي

اجتمعت غرفة التحكم للتوجهات الإستراتيجية وبرنامج الإنعاش البيئي والتجديد الحضري في باجنولي في بلدية نابولي اليوم في قصر كيجي مقر الحكومة الإيطالية.

وحضر الاجتماع، الذي ترأسه وزير الشؤون الأوروبية والجنوب وسياسات التماسك، رافائيل فيتو، وزير البيئة وأمن الطاقة بيكيتو فراتين، إلى جانب وكيل الوزارة للبنية التحتية فيرانتي؛ فضلاً عن ممثلو وزارة الثقافة؛ عمدة بلدية نابولي بصفته المفوض فوق العادة لحكومة مانفريدي؛ والرئيس التنفيذي لشركة  انفيتاليا ماتاريلا.

وقدم المفوض الاستثنائي، في أعقاب الطلب الذي قدمه الوزير فيتو بمناسبة غرفة التحكم في 8 فبراير، الاحتياجات المالية المحدثة لتدخلات الاستصلاح والتجديد الحضري في باجنولي، مصحوبة بأوراق التدخل الفني التي تسلط الضوء على الجدوى من المشاريع، وفقاً لوكالة إيطاليا برس للأنباء.

ولاحظت غرفة التحكم أنه يمكن بناء المشاريع بسرعة وذات طبيعة استراتيجية، ووافقت على الأوراق الفنية وطلبت من المفوض إرسالها رسميًا إلى منطقة كامبانيا ووزارة التماسك.

Vuoi pubblicare i contenuti di Italpress.com sul tuo sito web o vuoi promuovere la tua attività sul nostro sito e su quelli delle testate nostre partner? Contattaci all'indirizzo [email protected]